منوعات

تعاون”لويس فويتون” مع بيلا حديد يغضب اليهود

انتقد الزعيم اليهودي الأميركي البارز Malcolm Hoenlein دار الأزياء الفرنسية الفاخرة لويس فويتون بسبب اختيار بيلا حديد لحملتها الجديدة، ووجه التعاون الجديد للعلامة التجارية مع الفنانة اليابانيّة الشهيرة يايوي كوساما.

وقال مالكولم هوينلين، نائب الرئيس التنفيذي لمؤتمر رؤساء المنظّمات اليهودية الأميركية الكبرى، لصحيفة The Algemeiner: “من الضروري محاسبة الأشخاص المؤثرين في العالم على أفعالهم وأقوالهم”.

وأضاف: “أعربت بيلا حديد مراراً وتكراراً عن رسائل تروّج للكراهية والتحريض في تعليقاتها. يجب أن تكون مؤسّسة LVMH حسّاسة بشكل خاص لهذا الأمر ويجب أن تنأى بنفسها عنها. يجب إرسال رسالة مفادها أنه لن يكون هناك المزيد من الأعذار أو الاستثناءات. لن يتم التسامح مع كراهية اليهود”.

وتحدثت ليورا ريز، المديرة التنفيذية لموقع StopAntisemitism.org، إلى المجلة الأسبوعيّة العالميّة قائلة إنّها حزينة لقرار لوي فويتون بتوظيف “معادية متحمسّة للسامية” على حد توصيفها، مضيفةً: مثل بيلا لتكون واجهة الأخبار والتعاون مع العلامة التجارية العالميّة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى